الارشيف / ثقافة وفن

بالصور- عمرو الليثي يتعاقد مع شبكة "النهار"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 أغسطس 2018 - 13:10 | آخر تحديث: الأحد ، 26 أغسطس 2018 - 13:10 8/26/2018 1:10:42 PM

يعود الإعلامي عمرو الليثي للظهور من جديد للجمهور عبر شاشة التليفزيون، بعد أن تعاقد مؤخرا مع شبكة تليفزيون "النهار".

وجاء في بيان من إدارة شبكة تليفزيون النهار أنه تم التعاقد مع الإعلامي عمرو الليثي ليشغل منصب رئيس شبكة تليفزيون النهار، وتم توقيع العقود بالفعل في حضور علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون "النهار".

ومن المقرر أن يبدأ عمرو الليثي مهام عمله مع مطلع شهر سبتمبر المقبل، وتم الاتفاق على أن يظهر عبر قنوات النهار ٣ أيام أسبوعيا من خلال برنامجه الجديد، والذي يتم التجهيز له حاليا، ليبدأ عرضه بالفعل منتصف سبتمبر المقبل.

ومن ناحية أخرى، تمت ترقية الأستاذ محمد عبد الوهاب ليشغل منصب المدير التنفيذي لشبكة تليفزيون النهار، وذلك نتيجة لمجهوداته في المحطة خلال الفترة الأخيرة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة التطوير والهيكلة التي تعمل شبكة تليفزيون النهار علي تنفيذها لتطوير أداء الشبكة خلال الفترة المقبلة، والمتوقع أن تشهد العديد من التغيرات.

وكان الإعلامي عمرو الليثي قد أعلن في مطلع شهر أغسطس رحيله عن شبكة قنوات "الحياة"، التي كان يتولى رئاستها.

وجاء إعلان عمرو الليثي عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، التي نشر من خلالها بيانا يشكر في إدارة القناة وفريق العمل الذي شارك معه طوال الفترة الأخيرة.

وكتب الليثي: "سعدت كثيرا بالعمل في قناة الحياة، كرئيس لشبكة قنوات الحياة، ومقدم برامج بها على مدار ستة أشهر، منذ إعادة افتتاحها في مارس الماضي، مرورا بدورة شهر رمضان المعظم، وشاركني خلال تلك الفترة الهامة مجموعة من أمهر الإعلاميين والفنيين والعاملين، أشكرهم جميعا على النجاح الكبير الذي تحقق معهم وبهم، واتمنى لهم ولشبكة قنوات الحياة وللإداره الجديدة كل توفيق ونجاح".

اقرأ أيضا