فن ومشاهير

يوسف حمادة هلال: مصدقتش أي حاجة في مسلسل "المداح 4"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر يوسف حمادة هلال: مصدقتش أي حاجة في مسلسل "المداح 4" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حل الفنان حمادة هلال برفقة نجلة يوسف ضيفا في برنامج "الحكاية" الذي يقدمة الإعلامية عمرو أديب، عبر شاشة MBC مصر.

 

وكشف يوسف حمادة هلال تفاصيل إستعداده لشخصيته في مسلسل "المداح4" قائلا: "لما جالي الورق لقيت الدور كويس وبابا حكي لي عن الدور فقرأت عليه شوية، وهو رفض في البداية خوفا عليا لإن التمثيل في السن ده صعب وبعدين انا زعلت وكنت متمسك بالدور".

 

وأكد يوسف إنه لم يصدق إطلاقا أحداث مسلسل "المداح 4"، بينما علق حمادة هلال قائلا: "هو بيعشق التمثيل ولأنا كنت باشفق على أي طفل يعمل الدور ده، بس يوسف ابني قرأ الدور من ورايا فقلت له يا حبيبي مينفعش، وعايز اقول ان يوسف متفرجش على المسلسل وهو بيخاف من المشاهد بتاعته".

 

تفاصيل مسلسل المداح 

 

مسلسل المداح 4 مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

 

تدور أحداث  مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

Advertisements

قد تقرأ أيضا