فن ومشاهير

بعد إصابه محمد عبده.. نجوم انتصروا على مرض السرطان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد إصابه محمد عبده.. نجوم انتصروا على مرض السرطان في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أصابت حالة من الحزن الوسط الفني وجمهور الوطن العربي بعد خبر إصابة الفنان محمد عبده بمرض السرطان، وتلقيه للعلاج في باريس، وذلك من خلال محادثة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، وذلك نقلًا عن قناة العربية، وقال محمد عبده: "يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر الوافي والحبيب، اللي شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات مفهومة في كل مكان، ودى حاجة كبيرة جدًا، إيش تاخد أنت كيمياوي، وأنا أخد كيمياوي كمان في باريس، أنا باخد كيمياوي كمان يا حبيبي، الله معنا"، من محبة الله فينا، الله يراعك ويرعانى ويراعي كل إنسان وكل بني آدم خدم بلده زينا".

268.webp

ويعرض لكم دوت الخليج الفني في السطور التالية قائمة نجوم انتصروا على مرض السرطان..

 

المطربة المصرية شادية

 

أعلنت المطربة المصرية شادية اعتزالها الفن بعد إصابتها بمرض السرطان، وخضعت لعملية جراحية وعلاج مكثف، حتى شُفيت منه وانتصرت عليه، ولم ترحل شادية عن عالمنا إلا بعد بلوغها 86 عاما في 2017.

 

الفنانة اللبنانبة إليسا

 

أعلنت المغنية اللبنانية إليسا إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها منه، وقالت إنها "تسعى من وراء نشرها الخبر إلى تشجيع النساء على الكشف المبكر عن السرطان".

 

الفنان المصري أحمد حلمي

 

شارك الفنان المصري أحمد حلمي جمهوره، منشور علي حسابه، بعد تعافيه من مرض السرطان قائلا: "بشكر ربنا إنه خلقني، بشكر ربنا إنه أصابني، بشكر ربنا إنه شفاني، بشكر ربنا إنكم موجودين في حياتي علشان تدعولي، بشكر ربنا ثم بشكركم كتير أوي لأن وقوفكم جنبي ودعواتكم الصادقة اللي كانت بتوصلني كانت سبب حقيقي وراء قوتي أنا الحمد لله كويس".

 

الممثلة الكويتية زهرة الخرجي

 

اصيبت الممثلة الكويتية زهرة الخرجي بمرض السرطان، وواجهته وتغلبت عليه، وقد أصدرت كتابًا يروي رحلة علاجها مع السرطان، لتشجع من خلاله على مقاومة المرض والإرادة الضرورية للتغلب عليه.

 

الفنان هيثم شاكر

 

كشف الفنان هيثم شاكر منذ عام تقريبًا عن تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون وتسبب في اختفائه عن جمهوره وأصدقائه، وقال هيثم: "إن إصابته بسرطان القولون بدأت منذ نحو 8 سنوات، ولم يكن يريد إخبار أهله حتى لا يواجه بنظرة شفقة تؤلمه، وبدأ رحلة السفر للخارج للعلاج الذي تسببت مضاعفاته بمعدته في إنقاص وزنه بشكل ملحوظ، أنه ما زال يواجه متاعب في معدته رغم العلاج في هذه السنوات، لكنه راض تماما عن هذا البلاء الذي يعتبره اختبارا من الله لكي يقترب منه أكثر".

 

الإعلامية المصرية بسمة وهبة

 

أصيبت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بسرطان الثدي، وتعافت منه وعادت إلى عملها الإعلامي بكل عزيمة وقوة وكانت قد ظهرت ضيفة في أحد البرنامج الإعلامية وهي ترتدي شعرا مستعارا، كعلامة على تحدي المرض.

Advertisements

قد تقرأ أيضا