الارشيف / فن ومشاهير

بوليوود تحتفل بالعرض التشويقي الخاص للإعلان الترويجي لفيلم Tipppsy

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بوليوود تحتفل بالعرض التشويقي الخاص للإعلان الترويجي لفيلم Tipppsy في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شهدت بوليوود احتفالًا مميزًا بالعرض الخاص للإعلان الترويجي للفيلم الهندي الجديد Tipppsy بحضور جماهيري كبير.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص لللإعلان الترويجي للفيلم، الذي من المقرر طرحه للعرض بتاريخ 10 مايو المقبل.

 

وضمن أخبار بوليوود، تم تأجيل الفيلم القادم "Ishq Vishk Rebound" بطولة روهيت ساراف وباشمينا روشان بسبب عدم اهتمام كبار الموزعين بالفيلم.

 

ووفق إنديا توداي، يأتي التأجيل على الرغم من جاهزيته الكاملة، إلا أن الفيلم قد يحصل على إصدار محدود ومن ثم يجد جمهوره على منصة البث المباشر.

فيلم LSD 2

 

وكان قد طرح الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم الهندي الشبابي الجديد LSD 2، ضمن أحدث مشروعات بوليوود الشبابية.

 

ونقل إنديا توداي الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم الجديد، الذي يتناول قضية العلاقات العاطفية التي يعيشها الشباب عبر الانترنت.

بطولات نسائية جديدة 

 

وضمن أخبار البطولات النسائية في بوليوود، استمر فيلم البطولة النسائية الجديد في بوليوود Crew بتحقيق نجاحات كبيرة على مستوى شباك التذاكر من بطولة كارينا كابور.

 

ووفق إنديا توداي، الفيلم الذي ضم في بطولته كريتي سانون وتابو، نجحت ايراداته في ان تصبح ثاني أكبر افتتاحية في شباك التذاكر في بوليوود منذ بداية عام 2024.

 

وكان قد شارك النجم الهندي الشاب ديلجيت دوسناجيه متابعيه لقطات من كواليس تصوير مشاهد فيلم Crew الجديد الذي يشارك في بطولته كوكبة من نجمات بوليوود.

احتفالية طرح الاعلان التشويقي لفيلم Tipppsy
Advertisements

قد تقرأ أيضا