الارشيف / فن ومشاهير

لهذا السبب.. صبحي خليل يتصدر التريند

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لهذا السبب.. صبحي خليل يتصدر التريند في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدر الفنان صبحي خليل محرك البحث جوجل في الساعات الماضية، بعد استضافة الفنان أحمد عبدالوهاب وزوجته ابنة صبحي خليل مع الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامج “معكم” المذاع على شاشة on الفضائية،  وتحدث عبدالوهاب عن زواجه وكواليس دوره في مسلسل “الحشاشين” الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

علاقة داليا ابنة صبحي خليل بزوجها أحمد عبد الوهاب 

 

وكشفت داليا ابنة الفنان صبحي خليل وزوجة الفنان أحمد عبدالوهاب، عن طبيعة علاقتها بزوجها، قائلة: "كل اللي يعرفنا يتأكد بأننا علاقة غير طبيعية، فلا يوجد بيننا الأشياء التي يجب أن نرسمها على بعض حتى نصبح كيوت مع بعضنا". 

 

وأضافت زوجة الفنان أحمد عبدالوهاب أن أهم ما يميز علاقتها به هو أنهم "مطرقعين". 

أحمد عبد الوهاب يكشف كواليس زواجه

 

وقال الفنان أحمد عبدالوهاب:" فرحنا اتعمل في 10 أيام، ووالدها هو الفنان صبحي خليل، هو الذي حدد معا د الفرح بأن يكون 6 سبتمبر أي بعد أسبوعين من حديثي معه، خاصة وأننا لم نجهز أي شيء، تزوجنا وقضينا في الأوتيل يوم، وكان من المفترض أن نسافر في شهر عسل، لكن حدث مشكلة في الورق ولم نسافر، ورجعنا للشقة فاضية تماما لدرجة أنني كنت أضع كاتل الشاي على الكرتونة وكأننا نحن من نشطب الشقة، كما أننا اردت شراء شيء من السوبر ماركت، ونزلت لشراءه ببدلة الفرح، لأنني لم أجهز أي ملابس".

35.webp

أحمد عبدالوهاب يكشف كواليس مسلسل الحشاشين 

 

وكشف أحمد عبد الوهاب كواليس مسلسل الحشاشين، وقال أن ممارسته لركوب الخيل قبل المسلسل كانت محدودة، واكتشف خلال التدريبات أن ركوب الخيل أصعب مما يتخيل، مضيفًا: “في أحد المشاهد رجلي نزلت من الركاب، وحاولت أشد اللجام لكن الحصان طلع ندل ووقعت”.

 

وتابع: "أنا أطول واحد في الجيش، وفي مشهد كان المفروض إننا نتلقى السهام بالدروع، وكمان نزحف على أرض كلها زلط، وكل مرة أظهر من بين الجيش، وفضلت أنزل لغاية ما زحفت لكن رجلي باظت".

Advertisements

قد تقرأ أيضا