الارشيف / فن ومشاهير

ظهور خاص لأولاد أكرم حسني في مسلسل "بابا جه"

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل "بابا جه" للفنان أكرم حسني كشفت عن مفاجآت مثيرة، حيث رفض هشام (أكرم حسني) عرض بيع مشروع بابا جه بقيمة 30 مليون جنيه، وأعلن أنه لا يُأجّر لأنه يدرك أهمية دور الأب، بعدما اكتشف أن ابنته أرادت تأجيره لتلبية رغباتها، مما جعله يدرك أنه كان يُعامل باستثناء.

 

في النهاية، قرر هشام فتح محل كشري باسم "بابا جه"، وحظي المشروع بإقبال كبير بفضل شهرته، حيث استمر في مسيرة والده في هذا المجال، ولعبت زوجته ولاء (نسرين أمين) وابنته جودي دورًا مهمًا في هذا النجاح، كما شهدت الحلقة ظهور أبناء أكرم حسني "روبا وياسين"، اللذان كانا يبحثان عن والدهما بسبب غيابه في التصوير، ليرد أكرم بتعبير غاضب "يلا اتفضلوا على البيت وبلاش دلع"، وهو مشهد مميز ومختلف في سياق المسلسل.

تفاصيل مسلسل بابا جه

 

تدور أحداث مسلسل "بابا جه" حول "هشام" أكرم حسني رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

 

يذكر أن المسلسل من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والأطفال هنا، وسليم مصطفى، ولافينا نادر وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدي– جوهر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا