الارشيف / فن ومشاهير

صبري عبد المنعم يكشف لأول مرة تفاصيل فقدانه البصر في الصغر مع شوبير

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صبري عبد المنعم يكشف لأول مرة تفاصيل فقدانه البصر في الصغر مع شوبير في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أسرار في حياة الفنان صبري عبد المنعم، ويصرح لأول مرة عن تفاصيل فقدانه البصر في الصغر.

 

فقال الفنان صبري عبد المنعم أثناء لقائه مع شوبير: "أُصبت في الصغر في البصر لمدة سنة ونصف، وذهبت لبيت الكبير لتعليم طريقة برايم، وساعدتني في الحفظ السريع، وذهبت للقاهرة مع والدي لدكتور عيون وعلاجني".

 

للمرة الأولى.. أحمد شوبير يكشف عن أسرار في حياة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم

 

ومن جانبه، صرحت أبنة الفنان الراحل عن قوة علاقتها مع والدها حيث قالت: “بابا كانت حياته قاسية جدًا لأن هو قام بتربية أخواته، فبالرغم من أنه فنان كوميدي ومصدر سعادة للجمهور إلا أنه عانى كثيرًا، خاصةً وقت وفاة أخيه فكان قام بدفن أخيه الصبح ليذهب إلى المسرح في المساء ليسعد الناس”.

 

وتابعت: “كان أب مثالي وطيب ولم يكن هناك ويهتم بتفصالنا..وكان يوم الجمعة هو يوم التجمع للبيت”.

وفاة الفنان عبد المنعم إبراهيم

 

توفي الفنان الكبير عبد المنعم إبراهيم، في 17 نوفمبر 1987م، عن عمر يناهز 62 عامًا ودُفِنَ في قريته ميت بدر حلاوة، بعد تاريخ حافل من الأعمال السينمائية والمسرحية الناجحة، التي أدخلت السعادة على قلوب الجماهير، حصل على وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى عام 1983م وفي عام 1986م حصل على درع المسرح القومي الذهبي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا