الارشيف / فن ومشاهير

وفاء عامر: أتابع مباريات الأهلي.. ومحمد صلاح "خط أحمر".. فيديو

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - كشفت الفنانة وفاء عامر عن ميولها الكروية مشيرة إلى أنها تحب متابعة مباريات النادي ، وقالت عامر في تصريحاتها لبرنامج "الوش التاني" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على إذاعة "أون سبورت إف إم"، إنها ليس لها طقوس خاصة في متابعة المباريات لكنها تحب مشاهدة المباريات الهامة للفريق الأحمر.

و تابعت أنها متابعة جيدا لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي.

و أضافت:"محمد صلاح رمز من رموز مصر وللأسف السوشيال ميديا تحارب كل الرموز".

و اختتمت: "محمد صلاح خط أحمر.. سيبوه في حاله".

برنامج "الوش التاني" يذاع من يوميا في رمضان من الساعة الرابعة عصرا حتى الخامسة ومن تقديم الإعلامي أحمد شوبير، ويرأس تحريره وليد عبد السلام، ويضم فريق الإعداد كلا من عبدالحميد فراج وعادل عبدالله.

آخر أعمال وفاء عامر

يعتبر مسلسل حق عرب هو آخر أعمال وفاء عامر وهو عمل اجتماعي تدور أحداثه حول عرب السويركي الذي يسعى طوال أحداث المسلسل للهروب من ماضيه المرير، لكن الماضي دائما ما يطارده ويضطر لمواجهته. المسلسل بطولة أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، وأحمد صيام، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق 

مواعيد عرضه

مسلسل حق عرب الحلقة 11 يعرض ٨ مرات يوميًا على قنوات ART حيث يعرض على قناة «حكايات» الساعة ٨:٣٠ مساء، ويعاد الساعة ٢:٣٠ بعد منتصف الليل، والساعة ٨:٣٠ صباحا، والساعة ٢:٣٠ عصرا.
كما يتم عرض المسلسل على قناة «حكايات٢» الساعة ١١:٣٠ مساء، ويعاد عرضه الساعة ٥:٣٠ فجرا، والساعة ١١:٣٠ ظهرا، والساعة ٥:٣٠ مساء.

Advertisements

قد تقرأ أيضا