الارشيف / فن ومشاهير

في الحلقة 8 من "إمبراطورية ميم".. نور النبوي يطلب من والدة بإجراء إنتخابات لتغيير منصب المنزل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة - محمد ابراهيم - في الحلقة الثامنة من مسلسل "إمبراطورية ميم"، يُظهر مختار أبو المجد (خالد النبوى) تمسكه بالسيطرة على ابنه مروان، حيث يُحظر عليه الخروج في وقت متأخر، بينما يحاول مروان إثبات كبره وحقه في الحرية، إلا أن مختار يظل مصرًا على قراره بمنعه من الخروج.

 

مروان يجمع أشقاءه ويتوجهون لوالده، حيث يوجه له سؤال حاسم: من يتولى إدارة البيت؟ يؤكد والده أنه هو الأب، لكن يختلف مروان معه بشدة، مؤكدًا أن الإدارة يجب أن تكون بناءً على الشرعية الشعبية والانتخابات. يطالبه مروان بإجراء انتخابات داخل المنزل لتحديد من يديره، ويحدد شروطًا لهذه الانتخابات والإدارة.

424f0eda11.jpg
60ec3118ad.jpg
be06dde343.jpg

تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم

 

مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى عمله، ومع مرور الوقت تزداد مشاكل الأولاد، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية، وخاصة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة.

 

والمسلسل بطولة النجم خالد النبوي، نشوى مصطفى، حلا شيحة، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا