الارشيف / فن ومشاهير

أحمد العوضي و"حق عرب" يتصدران ترند رقم 1 على منصة X

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أحمد العوضي و"حق عرب" يتصدران ترند رقم 1 على منصة X في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدر النجم أحمد العوضي ومسلسل “حق عرب” ترند رقم 1 بمصر بمنصة X "تويتر سابقًا" بعد مفاجآت الحلقة الخامسة من مسلسل “حق عرب”، الذي يعرض على قناة أون.

 

موعد الحلقة الـ6 من حق عرب

 

تنطلق مساء الليلة عرض الحلقة السادسة من مسلسل "حق عرب"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، وسيتم عرض الحلقة على قناة ON Drama، بالإضافة إلى عرضها عبر منصة WATCH IT.

 

 

تُعرض الحلقة السادسة من مسلسل "حق عرب" في تمام الساعة 9 مساءً على قناة ON Drama، وكذلك في تمام الساعة 12 منتصف الليل على قناة ON. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة عرض الحلقات يوميًا عبر منصة WATCH IT.


 

أحداث الحلقة الخامسة من حق عرب

 

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "حق عرب" بذهاب صباح الجياش، الشخصية التي تؤدي دورها الفنانة وفاء عامر، إلى قسم الشرطة للاعتراف بأمر خطير. وقبل أن تعترف، وبراءة عرب السويركي، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، وصل تقرير الطب الشرعي الذي أثبت حديثه، وشهادة الشهود التي أكدت وصوله إلى مكان الحادث بعد وقوعه بثلاث ساعات. طلب الضابط المسؤول عن القضية تحويل التقرير للنيابة للإفراج عنه على الفور.


 

واصل رباح الذهبي، الذي يجسده وليد فواز، خطته للانتقام من عرب السويركي، وقد قدم نفسه لخطبة حبيبته حنان، التي تؤدي دورها دينا فؤاد. طلب يدها من زوجة أبيها، التي تجسدها وفاء مكي، ووعدها بأنه سيجعلها تعيش كملكة في حياتها، وقام برشوتها للضغط عليها وإجبارها على الموافقة على الخطبة. ومع ذلك، رفضت حنان بشدة، قائلة: "لو آخر راجل في الدنيا مش هتجوزك يارباح يا أعور".


 

وهدد رباح الذهبي حنان بالموافقة على خطبته أو أن تصبح عدوته، وقام بتهديدها بطردها وأهلها خارج منطقة المغربلين. اعتقد أن حياته قد انتهت بعد قضية عرب السويركي، وأنه أصبح بمفرده دون دعم، قائلًا: "اعقلي علشان اللي جاي خراب".


 

قصة مسلسل حق عرب

 

مسلسل "حق عرب" يأخذ مشاهديه في رحلة إلى منطقة الجمالية في زمننا الحالي، حيث يسيطر عبد ربه، رجل في السبعينات من عمره، على المنطقة ويثير الرعب في قلوب الجميع. يحاول أخوه عطوة أن يكون دائمًا بجانبه ويطيعه في كل شيء. في أحد الأيام، يكتشف عبد ربه خيانة أحد رجاله الثلاثة المقربين، لكنه يجد الدعم والثقة في عزت السويركي، الذي يعتبره أقرب الناس إليه. عندما يلتقي بصباح الجياش، يتذكر عبد ربه ماضيه المليء بالأحداث.


 

أبطال مسلسل حق عرب

 

المسلسل بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، والطفل منذر مهران. يأتي العمل بتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ويتم إنتاجه بواسطة شركة سينرجي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا