الارشيف / فن ومشاهير

العوضي و”حق عرب” يتصدران تريند إكس بعد عرض الحلقة الخامسة


حمدي عبدالله - القاهرة في السبت 16 مارس 2024 09:31 صباحاً - اكتسح الفنان أحمد العوضي ومسلسله “ حق عرب” تريند إكس بالمركز الأول في والثاني وذلك بعرض الحلقة الخامسة من المسلسل، ومسابقة الحلقة الخامسة للجمهور التي يقدمها إليهم بعد كل حلقة من المسلسل.

أحمد العوضي وحق عرب يكتسحان تريند إكس

أحداث الحلقة الخامسة

درات الحلقة الخامسة من مسلسل “ حق عرب” باطمئنان الطبيب حنان وعلي على الحالة الصحية لماجدة وذلك بعد فقدانها الوعي فور ترحيل عرب إلي النيابة، وفي ذات الوقت تذهب صباح إلي القسم حتي تعترف أنها الذي قامت بقتل حسنية الداية ليخرج عرب من الحبس وتحمي نجلها.

ونذهب إلي مشهد آخر لحظة دخول صباح إلي الضابط حتي تقوم بالإعتراف على ذاتها ولكن يصل تقرير الطب الشرعي الذي يثبت أن لحظة وصول عرب كانت مقتولة بالفعل وليس هو من قتلها فتقوم النيابة بالإفراج عنه.

وفي منزل حنان تجد رباح والذي يجسد شخصيتها الفنان وليد فواز ليطلب يدها إلي الزواج ولكن ترفض فيقرر أن يقوم بالمشاجرة معها ومع ويرسل إليهم شخص حتي يقوم بمضايقته ويكسر إليهم مكان عملهم.

وفي مشهد آخر يذهب عرب إلي والدته وتفرح بقدومه وهي على فراش المرض ويذهب عرب إلي عبدربه وصباح ليخبرهم أنه خرج ويسعد الجميع بيه.

و عندما يعلم بما حدث إلي حنان ووالدها فيقوم بأخذها ويذهب لأخذ حقها، فتصاب يده بجرح بالسكينة وذهب إلي تيد به فتجده صباح وعندما تحاول أن تكسب الجرح يدخل نجل اخو عبدربه ويعتقد أن بينهم شئ من العاطفة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا