الارشيف / فن ومشاهير

بأسماء الأبطال.. حسن الرداد يغنى أغنية محارب رمضان 2024

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بأسماء الأبطال.. حسن الرداد يغنى أغنية محارب رمضان 2024 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - طرحت قناة CBC، أغنية مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، المقرر عرضه حصريًا عبر شاشتها في رمضان 2024.

أغنية مسلسل محارب رمضان 2024

 

وغنى حسن الرداد الأغنية بأسماء كل أبطال العمل المشاركين بالمسلسل، طرحت الاغنية علي الصفحة الرسمية لـ قناة CBC عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام.

 

تعليق الصفحة الرسمية لـ قناة CBC علي اغنيه محارب

 

وعلقت الصفحة الرسمية لـ قناة CBC: "في الساحة أنا المحارب كله يصحى للمحارب.. أغنية محارب للنجم حسن الرداد باسم كل نجوم العمل علشان يصالح كل الممثلين اللي زعلوا منه في تصوير المسلسل ".

 

قصة مسلسل "محارب"

 

مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل "محارب"

 

ويشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

 

تفاصيل مسلسل "محارب"

 

ويعد ظهور الفنان حسن الرداد، في دراما رمضان 2024 بشكل مختلف، حيث يخوض حسن الرداد  في مسلسله الجديد قصة شاب بسيط من الصعيد "عزيز" يعيش في مصر القديمة مع أسرته، حيث كان طالبًا متفوقًا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل كميكانيكي، وتتغير حياة عزيز عندما يموت والده ويضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سرًّا كبيرًا أن والده كان له ورث ضخم في الصعيد، لكنه كان مطاردًا بسبب ثأر قديم، ويرث عزيز الثأر والخطر من والده دون أن يعرف شيئًا عنه في البداية، وهو ما  يضطره إلى إخفاء هويته وحماية أسرته من أعدائه في الصعيد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا