الارشيف / فن ومشاهير

مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. شخصية يسرا اللوزي في أحداث مسلسل صلة رحم وموعد العرض الرسمي

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. شخصية يسرا اللوزي في أحداث مسلسل صلة رحم وموعد العرض الرسمي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. قصة وأحداث مسلسل صلة رحم وموعد العرض الرسمي، الفنان إياد نصار يشارك في  رمضان 2024  بمسلسل صلة رحم، والذي ينافس به في الموسم الرمضاني 2024، وتضم القائمة الكاملة لأبطال المسلسل تضم إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني.

تواصل الفنانة يسرا اللوزي، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسها الجديد “صلة رحم”، الذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

القنوات الناقلة لمسلسل صلة رحم

وتجسد يسرا اللوزي في مسلسل “صلة رحم” الذي من المقرر أن يعرض على قناة mbc مصر، ومنصة “شاهد” شخصية تدعى ليلى، زوجة حسام، الذي يجسد دوره الفنان إياد نصار ضمن أحداث العمل.

ينافس “صلة رحم” ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي وأسماء أبواليزيد، على الطيب، عابد عناني، دنيا ماهر، إنتاج صادق الصباح.

يذكر أن يسرا اللوزي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في الجزء الثالث من مسلسل «المداح» بطولة حمادة هلال ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

أبطال مسلسل صلة رحم

كما تعاقد أيضًا كل من سلوى محمد علي، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

ويجسد إياد خلال الأحداث شخصية طبيب تخدير، بينما تظهر يسرا اللوزي بشخصية طبيبة نفسية، أما أسماء أبو اليزيد فتجسد شخصية كوافيرة، بينما تظهر سلوى محمد علي بشخصية والدة إياد نصار.

Advertisements

قد تقرأ أيضا