الارشيف / فن ومشاهير

تفاصيل حصرية حول مسلسل طائر الرفراف: الحلقة 57 مترجمة على وي سيما وتردد القنوات الناقلة لأحداث الرفراف الدرامية

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - تفاصيل حصرية حول مسلسل طائر الرفراف: الحلقة 57 مترجمة على وي سيما وتردد القنوات الناقلة لأحداث الرفراف الدرامية.. تترقب جماهير مسلسل "طائر الرفراف" بفارغ الصبر الحلقة 57، حيث يعد هذا العدد من الحلقات مهمًا للمتابعين، خاصةً مع توفره بالترجمة على منصة وي سيما. يتضمن الإعلان الترويجي للحلقة معلومات مثيرة حول عودة شخصيات القصة، مما يزيد من توقعات وتشويق المشاهدين لمتابعة الأحداث الجديدة والمثيرة. 

بالإضافة إلى ذلك، يهتم الجمهور بمتابعة تردد القنوات الناقلة لضمان عدم فوت أي لحظة من أحداث هذا العمل الدرامي المميز.

الآن مسلسل طائر الرفراف الحلقة 57
 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 57 بدأ الترقب حولها، حيث قد كشف الاعلان الترويجي الخاص بالقناة على ان موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل طائر الرفراف سيكون فى مساء يوم الجمعة القادمة التي توافق ميلاديًا اليوم التاسع من فبراير فى عرض شيق سنتابع فيه العديد من الاحداث الشيقة بعد كشف الاعلان الترويجي الخاص بالحلقة القادمة عن بداية ولادة بيلين اثناء اخبار سيران عن رغبتها من جديد للعودة لفريد، عليه كل مؤشرات البحث على جوجل اصبحت مرتفعة ومتزايدة حول البحث عن ترددات القنوات المسؤولة عن نقل الحلقة القادمة والجديدة من الرفراف التي سوف ننقلها ونستعرضها مع حضراتكم الان عبر الفقرة التالية من تلك المقال الان.


القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف


يذاع المسلسل المحبوب طائر الرفراف فى مساء يوم الجمعة من كل اسبوع وذلك عند تمام السابعة مساءً حسب توقيت القاهرة والثامنة حسب توقيت المملكة العربية السعودية على نحو الرموز التالية:-

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12034
معامل التصحيح الخطأ 3/4
معدل الاستقطاب افقي
معدل الترميز 27500
الجودة الترا اتش دي
القمر الصناعي عرب سات
التردد 11034
معدل الترميز27500
معدل الاستقطاب عمودي
الجودة الترا اتش دي

متابعُة مسلسل طائر الرفراف على ماي سيما


الان سيصبح بامكانكم الاستمتاع بالحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف مترجمة باللغة العربية على رابط موقع وي سيما مترجمة باللغة العربية وذلك فور اتباع الخطوات التالية:-

فتح متصفح جوجل كروم أو متصفح فاير فوكس.
ابدأ على البحث على كلمة رابط موقع ماي سيما الاصلي.
ابدأ فى الدخول على رابط موقع ماي سيما الرابط التالي” weciiima.store”
ابدأ بعدها فى استخدام محرك البحث بالبحث على ماترغب به من أفلام ومسلسلات موجودة داخل الموقع على هيئة اقسام لعرض كل محتويات الموقع لمشاهدتها اون لاين أو لتحميلها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا