الارشيف / فن ومشاهير

رانيا منصور تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية(خاص)

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رانيا منصور تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية(خاص) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تشارك الفنانة رانيا منصور، حاليًا في فيلم “السيستم”، المقرر عرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة، والفيلم يشهد عودتها للساحة الفنية، بعد غيابها لمدة عامين من تقديمها مسلسل “حي السيدة زينب”. 

تصريح رانيا منصور 


وقالت رانيا منصور في تصريح خاص لـ "دوت الخليج الفني" أن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية لمدة عامين يعود إلى أنها مرت بظروف شخصية صعبة، مما جعلتها تتوقف فتره عن المشاركه في أي أعمال فنية خلال الفترة الماضية.


أما عن المعايير التي تختار بناء عليها أدوارها، قائلة: "بختار الدور على اساس إنه عاجبني وجديد عليا وإني هقدر أضيف له، موضحة أنها تهتم دائمًا باختيار مخرج ومؤلف العمل الذي تعمل معهم.

 


وفي سياق آخر تشارك رانيا منصور، في مسلسل "الوصفة السحرية" يعتمد على البطولة الجماعية ويضم فى قائمة أبطاله كلا من شيرى عادل، إسلام جمال، لقاء سويدان، هيدىكرم، عمر الشناوى، بسمة داود، كارولين عزمى، سلوي محمد علي، عماد رشاد، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسفومى سعيد وإخراج خيرى سالم.


 

 فيلم السيستم
 

تدور أحداث فيلم "السيستم" في إطار اجتماعي لايت، حول شاب يعاني من عقدة من السيدات الجميلات بسبب مشكلة قديمة، ويتقابل معبسنت شوقي، التي تعاني من عقدة من الرجال بسبب تجاربها الفاشلة معهم.

 

أبطال فيلم السيستم


 وفيلم "السيستم" بطولة كلًا من النجم أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، نسرين طافش، وبسنت شوقي، ومن تأليف أحمد مصطفى،وإخراج أحمد البنداري في أول أعماله، وتصوير هيثم ناصر، يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، ومن أبرزهم الفنانة نهى عابدين، وأحمد فهيم.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا