الارشيف / فن ومشاهير

حلقة عمل بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور

صور ـ من عبدالله بن محمد باعلوي:
نظمت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور ممثلة بقسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع حلقة عمل تدريبية حول (أساسيات الاتصال الإذاعي) استهدفت طالبات مدرسة العيجة للتعليم الأساسي بولاية صور، حيث تأتي حلقة العمل ضمن البرامج والأنشطة التدريبية لخدمة المجتمع المحلي لمواكبة احتياجاته وتطلعاته.
تناولت محاور حلقة العمل التي قدمها بهاء الدين محمد إبراهيم عضو هيئة التدريس بقسم الاتصال الجماهيري بالجامعة أهمية الإذاعة في حياتنا اليومية؛ كمصدر مهم للأخبار والمعلومات وللترفيه، وعناصر العمل الإذاعي الأساسية وإمكانيات الأستديو الإذاعي.
وقالت فاطمة بنت سعد الله البلوشية رئيس قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع، بأن خدمة المجتمع المحلي من خلال الدورات والمحاضرات وحلقات العمل التدريبية من أولويات أهداف الجامعة للعام الأكاديمي الدراسي الحالي، والجامعة تقدم هذه المرة مجموعة متنوعة من البرامج ستتوفر للمجتمع المحلي قريباً من خلال المنصات الإلكترونية المختلفة للجامعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حلقة عمل بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements