الارشيف / ثقافة وفن

الليلة.. محمد الباز يستضيف محمد حمودة ويكشف كواليس قضايا الفساد الكبرى

يستضيف الإعلامى محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة" بقناة المحور الفضائية، الدكتور محمد حمودة المحامى فى لقاء خاص بـ"ـ90 دقيقة" للحديث عن انتشار ظاهرة الرشوة في مصر، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويكشف المحامى الكبير محمد حمودة كواليس قضايا الفساد الكبرى فى مصر ولماذا يتورط فيها مسئولين كبار من وزراء ومحافظين ونواب محافظين ولماذا يترافع فيها والى أين وصلت تعديلات قانون الإجراءات الجنائية وما الفرق بين العمل في المحاماه في مصر وفرنسا.

ويرصد المحامى الكبير محمد حمودة العقوبات الجنائية التى تنص عليها القوانين فى جرائم العنف الأسر والجرائم الإجتماعية ومنها قتل الآباء لأبناءهم بداعى التأديب و التربية و التحرش وكيف يرى ظاهرة قتل الآباء لأبناءهم الأخيرة فى الدقهلية والمنيا ودمياط وهل العقوبات القانونية الحالية كافية وماذا يطلب من البرلمان لتعديله؟.

كما يتحدث المحامى الكبير محمد حمودة، عن رأيه في التشريعات التى صدرت في مصر مؤخرا وكيف يتعامل النواب في اللجنة التشريعية بمجلس النواب مع مشروعات القوانين وماذا يطلبه كمحامى من النواب عامة واللجنة التشريعية خاصة وكيف يرى قوانين محكمة الأسرة والأحوال المدنية وماذا تحتاج مصر للقضاء على أزمات الطلاق والتحرش والفساد والرشوة؟.

كما يوجه المحامى الكبير محمد حمودة، مجموعة من النصائح القانونية خلال حواره اليوم في 90 دقيقة على قناة المحور ،لصغار وكبار الموظفين فى القطاع الحكومى والمتورطين فى قضايا رشوة وتحرش وطلاق وجرائم العنف الأسرى.

قد تقرأ أيضا