الارشيف / ثقافة وفن

بالفيديو- شريف منير يقتحم حوار نيللي كريم على الهواء لهذا السبب

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 نوفمبر 2018 - 3:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 نوفمبر 2018 - 3:23 11/21/2018 3:23:16 AM

أعربت الفنانة نيللي كريم عن إعجابها بالأعمال السينمائية المشاركة في الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدة أنها أفلام مميزة ومختلفة، فضلا عن تكريم السينما الروسية.

وقالت نيللي كريم إنها حريصة على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي منذ عام 2004، وكل القائمين على دورات المهرجان يحاولون تقديم أقصى ما بوسعهم، وقدمت التهنئة للمنتج والسيناريست محمد حفظي رئيس الدورة الحالية موضحة أنه كان حريصا على جلب أعمال سينمائية مختلفة وجديدة للمشاركة في المهرجان.

وأثناء حديث نيللي كريم مع مذيعة قناة DMC، فوجئت باقتحام الفنان شريف منير للقائها على الهواء، ليعبر عن إعجابه بما تقدمه من أعمال فنية قائلا: "أصبحت متميزة ومتطورة بطريقة غير طبيعية".

واعتذر شريف منير عن اقتحامه حوار نيللي كريم، موضحا أنه فعل ذلك بسبب إعجابه الشديد بها، وأنه يعتبر نفسه أحد جمهورها الذين يعشقون أعمالها الفنية.

وشارك الفنان شريف منير بالعزف على الدرامز في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ومازح الحضور ساخرا من قلة أعماله الفنية مؤخرا.

وقال شريف منير: "ابتعدت عن التمثيل منذ عامين فعدت للدرامز"، وفوجئ بأن إلهام شاهين تضحك على ما قاله وهي تجلس في الصفوف الأمامية بالمسرح ليرد عليها قائلا: "لماذا تضحكين يا إلهام؟ أنتِ أيضا لا تعملين منذ فترة، عموما يعرض 15 مسلسلا فقط"، في إشارة إلى قلة الأعمال الدرامية التليفزيونية التي ستعرض في لرمضان 2019".

تم تكريم بعض الفنانين خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ومنهم حسن حسني وسمير صبري والناقد السينمائي يوسف شريف رزق الله والموسيقار هشام نزيه

يذكر أن الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة انطلقت في الثلاثاء 20 نوفمبر الجاري وتستمر إلى الخميس 29 من نفس الشهر

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور- أبرز ما حدث في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي: دموع حسن حسني.. وسما المصري تثير الجدل بملابسها.. وقبلة الفيشاوي لزوجته

بالفيديو- غادة عادل تقتحم حوار حسين فهمي مع بشرى وانجي علي

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by