أخبار عاجلة

«يسرا» و«آبو» و«حبيب» يجتمعون في «الجونة».. هل تتكرر تجربة «3 دقات»؟

«يسرا» و«آبو» و«حبيب» يجتمعون في «الجونة».. هل تتكرر تجربة «3 دقات»؟
«يسرا» و«آبو» و«حبيب» يجتمعون في «الجونة».. هل تتكرر تجربة «3 دقات»؟
في إطار الاستعداد للدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، نشر الفنان الشاب «آبو» صاحب أغنية «3 دقات»، صورًا تجمعه بالفنانتين يسرا وشيرين رضا، والسيناريست تامر حبيب، بالإضافة إلى عمر منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة، مما أوحى لكثير من المتابعين أنهم يحضرون لتجربة فنية جديدة على غرار أغنية «3 دقات»، والتي حققت نجاحًا واسعًا في الدورة الأولى لمهرجان الجونة.

وكتب «آبو» عبر حسابه بموقع إنستجرام، أنه سعيد باجتمع بفريق أغنية «3 دقات»، مشيرًا إلى أنه ذهب إلى الجونة قبل بداية الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، التي تقام دورته الثانية في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر.

كانت «الشروق»، قد نشرت قبل أيام، أن السيناريست تامر حبيب يعكف هذه الأيام على كتابة عمل استعراضي، لافتتاح الدورة الثانية للمهرجان، والذي يتولى إخراجه هادي الباجوري، ويضع له الألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد.

وبعيدًا عن مهرجان الجونة، أكد السيناريست تامر حبيب، أنه انتهى من تنفيذ ورشة لتعليم كتابة السيناريو في مدينة الجونة، ونشر تامر مجموعة من الصور عبر حسابه بموقع «فيس بوك» وعلق عليه: «ورشة الجونة 2018».

كانت أغنية «3 دقات» التي أدتها الفنانة يسرا والمطرب الشاب آبو، مفاجأة الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، لاسيما بعد تحقيق الأغنية نجاحًا كبيرًا، ووصلت نسبة مشاهدة الكليب الذي أخرجته مريم أبوعوف خلال فترة إقامة المهرجان بمنطقة الجونة، نحو 333 مليون مشاهدة، وكان المميز في الكليب أن أبطاله كانوا من النجوم الذين شاركوا في الدورة الأولى للمهرجان، وأبرزهم شيرين رضا، وعزت أبوعوف، وتامر حبيب، والمخرج عمرو سلامة، وأحمد مالك، وسلمى أبوضيف، ونبيل عيسى، وجميلة عوض، وأحمد داش.

الخبر («يسرا» و«آبو» و«حبيب» يجتمعون في «الجونة».. هل تتكرر تجربة «3 دقات»؟) منقول من موقع (بوابة الشروق )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. يحيى الفخراني وأكرم حسني في عزاء جميل راتب
التالى نجيب ساويرس مازحًا: "أنا وسميح بنصطاد بعض في الغلط.. وأنا أكبر منه سنًا وأصغر عقلاً"