أخبار عاجلة
تركي آل الشيخ يكشر عن أنيابه برسالة غامضة -
أحمد توفيق: لم أنتقل للأهلي بسبب حسام غالي (فيديو) -

عودة حلا شيحة وطلاق غادة عادل.. أبرز أحداث أغسطس الفنية

عودة حلا شيحة وطلاق غادة عادل.. أبرز أحداث أغسطس الفنية
عودة حلا شيحة وطلاق غادة عادل.. أبرز أحداث أغسطس الفنية
ملخص briefimg.png

كثير من الأسرار تحملها الأخبار المنشورة عن الوسط الفني، فخلف خبر طلاق إعلان آخر عن زواج، ووراء الهجوم على فنان علاقة صداقة جديدة تنشأ مع غيره، وخلف الفضائح زميل شامت وآخر مساند، هذه خلاصة الأحداث التي شهدها شهر أغسطس الفنية.

أحداث مثيرة شهدتها الساحة الفنية خلال شهر أغسطس الماضى، وأغلبها شكّل مفاجأة وتسبب فى صدمة كبيرة للجمهور؛ من الأحداث السعيدة زواج مجموعة من الفنانين، منهم محمد إمام الذى تزوج من خارج الوسط الفنى، ولم يمر الشهر دون أزمات عاشها النجوم، منهم سعد لمجرد الذى اتُهم من جديد باغتصاب فتاة، وكانت أفلام عيد الأضحى سببا فى اشتعال حرب التصريحات بين صنّاع فيلمى «الديزل» لمحمد رمضان، و«البدلة» لتامر حسنى، وشهدت حفلات الصيف العديد من الأحداث، والتى أقيمت بعد تأجيل مجموعة منها لأسباب متنوعة، كان أبرزها حفلة النجم عمرو دياب فى الساحل الشمالى.

كانت البداية مع تعرض الفنانة إيناس عز الدين، لحادث على الطريق أثناء عودتها من الساحل الشمالي؛ حيث انقلبت سيارتها عقب اختلال أحد إطاراتها، وتم إنقاذ حياتها ونقلها إلى مستشفى دار الفؤاد، وخرجت منها بعد تحسن حالتها (لمعرفة تفاصيل أكثر عن الحادث اضغط هنا).

وخلال أغسطس أيضًا، تم طرح ألبوم «عيش بشوقك» للمطرب تامر حسنى، والذى ضم 13 أغنية مصورة وهي: «ولا يوم من أيامه، كفياك أعذار، ورد صناعى، ناسينى ليه، تمن اختيار، قابلتينى، عيش بشوقك، 100 وش، حلم سنين، حكايات الحب، وأخيرا، لولاك حبيبى وانت معايا»، وحقق الألبوم نسب مشاهدات مرتفعة جدًا فهناك أغانٍ تخطت مشاهدات بحجم 10 ملايين مثل: «كفاياك أعذار» (لو عاوز تعرف باقى تفاصيل الألبوم اضغط هنا).

كان للفنانة سميرة سعيد النصيب الأكبر من حديث السوشيال ميديا خلال أغسطس، وذلك بعد أن طرحت أغنيتها «سوبر مان» والتى تسببت فى جدل كبير بين الجمهور، ما بين مؤيد لجرأتها وخروجها عن المألوف وتقديم ألوان غنائية مختلفة، وكان واضحًا أن مهاجميها من الرجال، الذين اعتبروا الأغنية «مستفزة»؛ إذ تتناول تغير حالهم بعد الزواج (لو عاوز تعرف تفاصيل أكتر اضغط هنا).

بينما تعرض الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم لأزمة، بعدما تم احتجازه بمطار قرطاج أثناء خروجه من تونس، ومصادرة مبلغ (7 آلاف دولار)، وأوضح «شعبان» أن هذا المبلغ تقاضاه هو وفرقته بعد إحيائه حفلين هناك، وأعرب عن استيائه من مصادرة الأموال وطالب بعودتها (لو عاوز تعرف تفاصيل اكتر شوف ده).

فيما طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الثانية «الملك» خلال شهر أغسطس، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته «نمبر وان»، ولكنها لم تحقق نفس النجاح حيث وصلت مشاهداتها إلى 26 مليون بينها حققت الأولى 46 مليونا على موقع «يوتيوب»، والأغنية الجديدة جاءت كما لو كانت درسًا يلقنه «رمضان» لخصومه داخل الوسط الفنى، وتسببت فى هجوم شديد عليه (لو عاوز تعرف تفاصيل الأغنية شوف ده)، كما تسبب اتجاه «الأسطورة» إلى الغناء فى دخوله معركة مع نقابة الموسيقين، حتى تم حلّها بتوجهه إلى النقابة والحصول على التراخيص اللازمة لتنظيم الحفلات الغنائية.

كما سافر الفنان جميل راتب إلى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية، والكشف عن تفاصيل الوضع الصحى له، وهو ما تسبب فى صدمة كبيرة لمحبيه خاصة بعد الإعلان عن فقدانه لصوته (شاهد.. جميل راتب يطمئن جمهوره على حالته الصحية).

تجددت خلافات الممثلة الأمريكية أنجلينا جولى وزوجها براد بيت، خلال شهر أغسطس الماضى، وذلك بعدما قررت محاميتها الخاصة الاستقالة من متابعة قضية طلاقها بسبب قسوة «أنجلينا» ومحاولاتها المستمرة لمنع «بيت» من رؤية أبنائه، ولكنها لم تيأس من ذلك وعينت محاميا آخر لمتابعة القضية (التفاصيل هنا).

وتوفيت الفنانة سناء مظهر، فى الخامس من أغسطس، عن عمر يناهز 86 عاما، وتسبب ذلك فى سيطرة الحزن على عدد كبير من المشاهدين، خاصة أن لها مسيرة حافلة بدأت من الستينيات، قدمت خلالها العديد من الأعمال منها: «بوابة المتولى، شاطئ المرح، بياعة الجرايد، النظارة السوداء، وعلى هامش السيرة»، كما توفى الدكتور محمد عبد الوهاب، زوج الفنانة فاتن حمامة، خلال الشهر ذاته، وذلك بعدما انتشرت شائعات بزواجه من الإعلامية سلمى الشماع، وانضم الفنان الأردنى ياسر المصرى إلى قائمة وفيات هذا الشهر؛ حيث رحل عن عالمنا بعد تعرض لحادث سير ليفارق الحياة فور وصوله المستشفى.

وبين الأخبار التى تسببت فى صدمة كبيرة للعاملين بالوسط والجمهور أيضًا، إعلان الفنانة إليسا إصابتها بمرض سرطان الثدى، وذلك من خلال فيديو كليب أغنيتها «إلى كل اللى بيحبوني» الذى جاء معايشة لفترة مرضها بصور وفيديوهات من رحلة علاجها حتى تصديها للمرض، واختارت إليسا الكشف عن معاناتها مع السرطان لتوجيه رسالة لكل السيدات بضرورة الاطمئنان على أنفسهن، ولكن بطريقة مليئة بالحب والمشاعر المختلطة (لو عاوز تشوف الكليب اضغط هنا)، بعدها لاحقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس شائعات إصابتها بالمرض نفسه، لكنها أعربت عن غضبها منها، واعتبرتها متاجرة بصحتها، وغردت على حسابها الرسمى بموقع «تويتر»: «مش كل مصيبة اسمها سرطان.. أنا ما معى سرطان».

واشتعلت النيران فى سينما «ريفولي»، التى تعد أحد أعرق سينمات وسط البلد، وتمت الاستعانة بـ20 سيارة إطفاء حتى تم إخمادة ولكن بعدما التهم الحريق كل شيء، ولم يكن هذا هو الحريق الأول؛ حيث سبق ووقع فيها حريق أيضًا عام 1952 (اقرأ أيضًا.. «ريفولي» سينما الكبار).

أما الشخصية الأكثر جدلًا لشهر أغسطس، فكانت الفنانة حلا شيحة والتى قررت العودة إلى الشهرة والأضواء من جديد، وأعربت عن اشتياقها للوقوف أمام الكاميرا، لذلك تخلت عن الحجاب والنقاب، ولكن عودتها قوبلت بهجوم كبير من قبل المتابعين؛ إذ وجد بعضهم أنه ليس من حقها الاعتزال والابتعاد ثم تقرير العودة حينما ترغب (لمعرفة باقى التفاصيل اضغط هنا).

حلا شيحة

أما على صعيد المفاجآت السارة؛ فكان احتفال الفنان أحمد فهمى بخطبته على الممثلة هنا الزاهد، فى حفل عائلى ضم الأهل والأقارب، يأتى ذلك بعد انفصال «فهمي» عن منة حسين فهمى، والتى تزوجت هى الأخرى خلال شهر أغسطس من المحامى طارق جميل (اقرأ ايضًا.. أحمد فهمى وهنا الزاهد.. صداقة تحولت إلى حب وارتباط)، بينما طاردت شائعات الأنفصال الفنانة شيرى عادل وزوجها الداعية معز مسعود، الذى خرج ونفى ذلك من خلال حسابه على «فيسبوك» قائلًا: «فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح.. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.

أما الشائعة الأخرى فكانت من نصيب الفنانة نبيلة عبيد، حيث انتشرت أخبار كثيرة عن خطبتها من شخص من خارج الوسط الفنى، وهذا ما نفته فى تصريح لها مع «التحرير» قائلة: «كل ده كدب والأيام هتبين»، فيما وقع الطلاق بين الفنانة غادة عادل والمخرج مجدى الهوارى، وذلك بعد زواج استمر نحو 20 عاما، أسفر عن 5 أبناء، كما رحل عنا خلال شهر أغسطس، رائد فن العرائس، الدكتور ناجى شاكر، عن عمر يناهز 86 عاما، والذى صمم عرائس أشهر عروض الأطفال أبرزها «الليلة الكبيرة».

فيما شهد موسم أفلام عيد الأضحى، الذى تنافس خلاله 7 أفلام وهي: «البدلة، تراب الماس، الديزل، الكويسين، سوق الجمعة، بيكيا، بنى آدم»، خلاف نشب بين الفنان محمد رمضان والفنان تامر حسنى على لقب «نمبر وان» ومن تصدر إيردادت هذا الموسم، وأخذ منتج «البدلة» وليد منصور، يهاجم الفنان محمد رمضان (لو عاوز تعرف تفاصيل الأزمة كاملة شوف ده)، على الرغم من أن «البدلة» حسم الصراع لصالحه واقتربت إيرداداته من 30 مليون جنيه، من جهة أخرى وقع محمد رمضان فى أزمة مع المؤلف سمير مجدى والسيناريست عادل النادى، الذى قدم بلاغًا للنائب العام، يطالبه بوقف عرض «الديزل» لأنه السيناريو الخاص به كتباه هما بنفسهما وتمت سرقته فى العمل المعروض.

كما أثار الفنان المغربي سعد لمجرد ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية، وذلك بعد اعتقاله مجددًا فى فرنسا بعد اتهام سيدة فرنسية له بالاعتداء عليها ومحاولة اغتصابها، اللافت أن هذه هى المرة الثانية التى يوجه له نفس التهمة خلال عام ونصف.

فيما شهدت حفلة عمرو دياب التى أقيمت فى جولف بورتو مارينا، يوم الخميس الماضى، واقعة تعدى «الهضبة» على أحد حراسه، بعدما حاول الأخير منع معجب من الصعود لخشبة المسرح ليلتقط صورة له مع «عمرو» الذى رفض أن يتعرض هذا الشاب لأذى، وأبعد حراسه عنه، ووقف مع الشاب والتقط صورة معه وسط تصفيق وهتاف من الحضور.

واختتم شهر أغسطس أحداثه بزفاف الفنان محمد إمام ابن النجم عادل إمام فى الساحل الشمالى، على فتاة من خارج الوسط الفنى، وأحيا الحفل الفنان عمرو دياب، كما عقدت الفنانة ناهد السباعى قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، داخل مسجد محمد على بالقلعة، كما احتفل الفنان الشاب أحمد مجدى بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفنى، بحضور عدد من نجوم الفن.

فى النهاية، تبقى التفاصيل التى تتعلق بالنجوم والمشاهير مثيرة أكثر من أعمالهم الفنية، وأحداث شهر أغسطس أغلبها كانت مثيرة وغريبة أيضًا.

الخبر (عودة حلا شيحة وطلاق غادة عادل.. أبرز أحداث أغسطس الفنية) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. بث مباشر لإطلالات أبطال فيلم "Suspiria" بمهرجان فينيسيا السينمائي
التالى دينا الشربيني وفعل غريب مع عمرو دياب في الساحل الشمالي (فيديو)