أخبار عاجلة

"Crazy Rich Asians" يواصل تصدره شباك التذاكر الأمريكي

"Crazy Rich Asians" يواصل تصدره شباك التذاكر الأمريكي
"Crazy Rich Asians" يواصل تصدره شباك التذاكر الأمريكي

كتب- مروان الطيب:

نجاح كبير تحققه شركة "Warner Bros" بفيلمها الكوميدي الجديد "Crazy Rich Asians"، الذي يواصل تصدر شباك التذاكر الأمريكي بأسبوع عرضه الثالث، محققًا إيرادات ستصل لـ113 مليون دولار خلال يوم الاثنين المقبل، على الرغم من وجود منافسة شرسة.

ولحتل المركز الثاني فيلم الخيال العلمي "The Meg"، وهو أيضًا من إنتاج شركة "Warner Bros"، بإيرادات بلغت 105 ملايين دولار بأسبوع عرضه الرابع، بينما جاء في المركز الثالث فيلم السيرة الذاتية "Operation Finale" والذي يحقق إيرادات هزيلة بلغت مليون دولار بأول أيام عرضه.

وجاء في المركز الرابع الجزء السادس لسلسلة الجاسوسية "Mission Impossible" والذي قاربت إيراداته على تجاوز حاجز الـ200 مليون دولار في سابقة هي الأولي بتاريخ السلسلة العالمية، واحتل المركز الخامس فيلم الدراما "Christopher Robin" بإيرادات بلغت 80 مليون دولار بأسبوع عرضه الخامس.

وتدور أحداث فيلم "Crazy Rich Asian" حول فتاة تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، لتقرر الذهاب مع صديقها إلى بلدته في سنغافورة لمقابلة عائلته، والفيلم مقتبس عن رواية تحمل نفس الأسم والمكونة من ثلاثة إصدارات، حيث قررت شركة "Warner Bros." إستكمال إنتاج باقي الروايات بعد النجاح الكبير للرواية الأولي.

الخبر ("Crazy Rich Asians" يواصل تصدره شباك التذاكر الأمريكي) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو| اللقطات الأولى من زفاف الفنان أحمد مجدي.. والده يرقص فرحا
التالى شاهد.. لحظة التحرش بـ "أريانا جراندي" في جنازة أريثا فرانكلين (صور)