الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو| محمد رشاد يطرح دعاء "أنا آسف"

كتب – بهاء حجازي:

طرح الفنان محمد رشاد، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، فيديو لدعائه "أنا آسف".

وتقول كلمات الدعاء: "أنا آسف، عشان بلجألك، لما اتعب ولما أحتاج وأصلي في وقت ما بحس إن ليا مزاج، وفاتح صدري للدنيا وعايش فيها بدراعي وفاكر نفسي أنا الأقوى وبستقوي بدون داعي، ولما الستر والصحة بتبقي سبب في اوجاعي، ساعتها بجد بعرف اني ولا حاجة".

جدير بالذكر، أن محمد رشاد انطلق في مسيرته الفنية من خلال برنامج أيدول، والذي حقق من خلاله شهرته في مصر، وانطلق بعدها بأغنية فيلم "كرم الكينج" للفنان محمود عبد المغني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالفيديو| محمد رشاد يطرح دعاء "أنا آسف" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements