أخبار عاجلة
وفاة المفكر جلال أمين عن عمر ناهز ٨٣ عاما -
علاج "مفاجئ" للصلع .. برائحة جميلة تستخدم للعطور -

ابن أحمد السقا يعترف بمرضه النفسي الذي دفعه لاتخاذ هذا القرار دون تردد

أعلن الفنان الشاب ياسين أحمد السقا، لأول مرة عن أزمته النفسية التي مر بها الفترة الماضية، وذلك من خلال رسالة مطولة كشف فيها الكثير عما مر به ولم يعلم عنه أحد.

وقال نجل أحمد السقا في رسالة نشرها عبر حسابه بإنستجرام إنه لن يخجل بعد الآن للكشف عن مروره بمرحلة اكتئاب وإحباط الفترة الماضية، وإنه استطاع حقاً تجاوزه، الأمر الذي جعله يقدر حياته يومًا بعد يوم.

وشكر ياسين، في بداية رسالته والدته مها الصغير على مساندتها له في وقت مرضه، مضيفاً إنها كانت دائماً لديها إدراك بمشاعره وحالته النفسية، ولولا وجودها بجواره لما استطاع أن يتجاوز محنته السابقة بمفرده.

وأكد ابن أحمد السقا على إنه سيشارك من الآن في حملة توعية بالمرض النفسي تسمى "Feel" أو "حس"، لأن حان الوقت للتغيير نحو الأفضل، وأن يعلم الناس أننا جميعاً لسنا متشابهين.

وشدد ياسين أحمد السقا على إنه الآن هو وقت الوعي الفكري الذي يتخذ اتجاهاً محلي وعالمي وعلينا أن نبدأ في تحقيق التغيير حقاً.

وتفاعل متابعو ابن أحمد السقا مع كلماته الرائعة، مؤكدين له أنه على حق وعلى الجميع أن يعرفوا أن المرض النفسي أمراً عادياً من الممكن أن يمر به أي شخص في الحياة، ولا داعي بأن نعتبره وصمة عار وأمر علينا إخفائه.

الخبر (ابن أحمد السقا يعترف بمرضه النفسي الذي دفعه لاتخاذ هذا القرار دون تردد) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «حبه الأخير» تروى ذكريات الألم والفرح: رافقته فى لحظاته الأخيرة.. وقبل موته صرخ: «قتلونى»
التالى رنيم الوليلي: حققت بطولة الصين للاسكواش في ظروف صعبة