أخبار عاجلة
التشكيلة المتوقعة لمواجهة ريال مدريد وإشبيلية -

علا الفارس تهاجم هند صبري بعد توبيخها لسعد لمجرد: لا تقذفي الناس بالحجارة وبيتك من زجاج

يبدو أن حديث الممثلة التونسية هند صبري عن أزمة المغربي سعد لمجرد، أثار استياء البعض، خاصة لعدم توضيح جهات رسمية سبب القبض عليه.

فبعد أن تداولت بعض المواقع الفرنسية والمغربية خبر اعتقال المطرب من جديد للاشتباه في تورطه بحادث اعتداء جنسي جديد على فتاة فرنسية، عبرت صبري عن استيائها لافتة إلى أنه لا يستحق أن يكون نجما.

ومن الواضح أن هجوم صبري على لمجرد أغضب علا الفارس لتوجه رسالة للأولى بألا تقذف الناس بالحجارة وبيتها من زجاج، مضيفة أن الأفضل التزام الصمت مهما كان الفعل.

كانت السلطات الفرنسية أوقفت صباح الأحد 26 أغسطس بالمدينة الفرنسية سان تروبيه، المغني المغربي الشاب، للاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب جديدة.

وأوردت المصادر أن لمجرد استدرج فتاة إلى غرفة نومه بأحد الفنادق بعد سهرهما معا من أجل الحديث معها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعنيف واعتداء جنسي.

وأبرزت المصادر أن الفتاة خرجت من الغرفة بعد تعرضها للاعتداء، وتوجهت نحو مقر الشرطة لتقدم بلاغها، حيث تحرك عناصر الشرطة نحو الفندق.

وتم توقيف سعد لمجرد، ونقله إلى مقر الفرقة الأمنية من أجل التحقيق في الواقعة، كما تمت مباشرة تحقيقات بالفندق الذي شهد الواقعة المزعومة، خصوصا مع إدارته وموظف الاستقبال.

الخبر (علا الفارس تهاجم هند صبري بعد توبيخها لسعد لمجرد: لا تقذفي الناس بالحجارة وبيتك من زجاج) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنجي المقدم تكشف عن شخصيتها في فيلم "رأس السنة"
التالى درة تكشف عند دورها في فيلم "يوم مصري" مع خالد النبوي