ثقافة وفن

لمدة يوم واحد.. نجوم هوليوود يتوقفون عن استخدام حساباتهم بـ سوشيال ميديا.. اعرف الحكاية

أعلن عدد من نجوم هوليوود في مقدمتهم كاتي بيري وجيفير لورانس وكيم كارداشيان وغيرهم من المشاهير عن تجميد حساباتهم الشخصية بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التظاهر ضد نشر الكراهية ومعلومات مغلوطة عنهم. 

وغردت كيم كارداشيان عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر: "المعلومات المغلوطة التي يتم تداولها على سوشيال ميديا لها تأثير كبير علينا وعلى انتخاباتنا وعلى ديمقراطيتنا".

وأضافت: "لا يمكنني الجلوس والبقاء صامتة بينما تستمر هذه المنصات في السماح بنشر الكراهية والدعاية والمعلومات المضللة". 

وصرحت كاتي بيري قائلة: "لا يمكنني الجلوس مكتوفة الأيدي بينما تغض هذه المنصات الطرف عن المجموعات والمنشورات التي تنشر معلومات مضللة بغيضة". 

وقرر نجوم هوليوود عدم استخدام حساباتهم الشخصية لمدة يوم واحد والذي يصادف اليوم الأربعاء.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لمدة يوم واحد.. نجوم هوليوود يتوقفون عن استخدام حساباتهم بـ سوشيال ميديا.. اعرف الحكاية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا