ثقافة وفن

موسى عيسي يحتفل بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موسى عيسي يحتفل بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أحتفل أمس المنتج موسى عيسي، وابن شقيقة المخرج طارق العريان، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني وذلك في حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين في ظل انتشار فيروس كورونا.

وكانت نشرت منة حسين فهمي، بعض الصور الخاصة من الحفل الزفاف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وأيضا شاركت ياسمين عيسى، زوجة الموزع أحمد إبراهيم السابقة، صورها مع شقيقها بعد كتب الكتاب.

يشار إلي أن موسى عيسي، من المنتجين الشباب التي أسطاعت أن تقدم أعمال مميزة مثل "ولاد رزق" والخليه، وبنك الحظ ".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موسى عيسي يحتفل بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا