ثقافة وفن

ريهام عبد الغفور تشارك الجمهور بأول يوم دراسة لطفلها

شاركت الفنانة ريهام عبدالغفور صورة جمعتها بطفلها وذلك عبر حسابها علي موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

و ظهرت ريهام في الصورة مع طفلها وهم يرتدوا الكمامة ، وعلقت ريهام على الصورة قائلة:" المدرسة في زمن الكرونا..ربنا يحمي أولادنا جميعاً يارب" .

يذكر أن آخر اعمال ريهام عبدالغفور الدرامية مسلسل "زي الشمس"، وشارك في البطولة عدد من الفنانين منهم الفنان أحمد مالك، ليلي عز العرب، جمال سليمان، مريم الخشتي، ياسين أمير، داليا الخولي، ملك حسن، أحمد داود، سوسن بدر، محمد لطفي شاهين، محمد علاء، دينا الشربيني، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف مريم نعوم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ريهام عبد الغفور تشارك الجمهور بأول يوم دراسة لطفلها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا