ثقافة وفن

درو باريمو تستضيق نجمات Charlie's Angels في أولى حلقات برنامجها الجديد

أحمد جمال أحمد

481%247cview

Advertisements


دشنت النجمة درو باريمور برنامجها التوك شو الجديد باسم Drew، والذي يعرض في وقت النهار يوميا، وذلك باستضافة مجموعة من صديقاتها من هوليوود.
ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من الحلقة التي استضافت بها درو كل من النجمة كاميرون دياز، والنجمة لوسي لو، اللائي شاركنها في بطولة فيلم Charlie's Angels.
وتعتبر درو هذا البرنامج بداية جديدة في مسيرتها، اذ لم يسبق لها التقديم التليفزيوني من قبل، وستدور فكرة البرنامج عن نجمات هوليوود اللائي تخطين الاربعون عام ومكافحتهم في العمل والحياة الاسرية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر درو باريمو تستضيق نجمات Charlie's Angels في أولى حلقات برنامجها الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا