ثقافة وفن

بالشورت والفانلة الحملات.. أول صورة لحمو بيكا من عش الزوجية

شارك مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، جمهوره بصورة جديدة له، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر بيكا، خلال الصورة لأول مرة من داخل منزله بعد حفل زفافة وكان يرتدي شورت وفانلة حملات وجالس على الأرض بجوار دمية الأسد.

وعلق حمو، على الصورة قائلًا: "ألف حمد وشكر ليك يارب عالنعمة اللي أنا فيها ومع أطيب وأحن زوجة في حياتي.. وعقبال كل بنت وكل شاب حبيبي يا ربنا".

وحرص عدد كبير من متابعيه ونجوم الوطن العربي على تهنئته، فكتبت الفنانة بدرية طلبة قائلة: "مبروك" وأضاف آخر: "الله يسعدك يا حبيب الكل".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بالشورت والفانلة الحملات.. أول صورة لحمو بيكا من عش الزوجية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا