ثقافة وفن

في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. تعرف على علاقته بشويكار

تحل اليوم 16 سبتمبر، ذكرى وفاة الفنان الكبير فؤاد المهندس، الذى يعد واحدا من أبرز فناني الكوميديا فى العالم العربى، حيث قدم عددا كبيرا من الأعمال، وكان أكثرها نجاحا التى جمعته بزوجته السابقة شويكار، حيث تمكنا من تكوين ثنائى فنى ناجح.

وعبر السطور التالية؛ نرصد أبرز تلك المعلومات عن علاقتهما.

- التقى فؤاد المهندس وشويكار للمرة الأولى في مسرحية "السكرتير الفني".

- رفض فى البداية التمثيل معها بسبب الاختلاف فى وجه نظرهما.

- قدما معًا ما يقرب من 26 عملًا سينمائيًا.

- طلب منها الزواج أثناء أداء أحد المشاهد على المسرح.

- استمر الزواج لمدة 20 عامًا.

- حاول عدد من الأصدقاء المقربين منهما التوسط لعدم وقوع الطلاق, حتى أن نجل " المهندس " من زوجته الأولى، قام بذلك؛ نظرًا للعلاقة الطيبة التى تجمعه بزوجة أبيه. 

- قدما بعد الطلاق عددا من الأعمال معًا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. تعرف على علاقته بشويكار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا