ثقافة وفن

قصي خولي يستعد لبطولة درامية جديدة بـ"لا حكم عليه"

يستعد النجم السوري قصي خولي، لأداء دور البطولة في مسلسل "لا حكم عليه" وهو من تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر.

العمل يتألف من 15 حلقة، وسيتولى إخراجه المخرج اللبناني فيليب أسمر، وهو من إنتاج شركة "الصباح" ولم يتم اختيار الفنانة التي تلعب دور البطولة أمام قصي.

ويتناول المسلسل بعض القصص الاجتماعية الشائكة من بينها تجارة الأعضاء، على أن يعرض على إحدى المنصات المعروفة.

يذكر أن قصي لم يشارك في السباق الرمضاني الماضي بسبب عدم اكتمال تصوير مسلسل “عشرين_عشرين” بسبب انتشار فيروس كورونا، وتشاركه البطولة نادين نسيب نجيم التي تعرضت مؤخراً لإصابات قوية إثر حادثة مرفأ بيروت، ومن المقرر عرض مسلسلهما هذا العام.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قصي خولي يستعد لبطولة درامية جديدة بـ"لا حكم عليه" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا