ثقافة وفن

علي طريقتها الخاصة.. إيمان سلامة تحتفل بعيد ميلادها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر علي طريقتها الخاصة.. إيمان سلامة تحتفل بعيد ميلادها في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - تحتفل الفنانة إيمان سلامة، بعيد ميلادها الذي يحل اليوم الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري .

وشاركت إيمان صورة لها عبر حسابها بموقع إنستجرام،  معلقة: "سنة جديدة من عمري ومش بتمني حاجة من ربنا غير دوام ستره ورضاه عليا هو وأمي ، اللهم اجعلها سنة سعيدة كلها توفيق من الله ونجاح وتحقيق لأحلامي، اللهم لك الحمد علي ما سبق والحمد لله علي ما سيأتي ".

وعلق الكثير علي الصورة موجهين لها رسائل تهنئة منهم الفنان أحمد النجار وكتب : كل سنة وانتي طيبة يا إيمان والفنانة باسمين نيازي وكتبت: "كل سنة وانتي طيبة يا ايمو وتحققي كل اللي بتتمنيه يارب".

يذكر أن إيمان سلامة، شاركت مؤخرًا فى بطولة مسلسل "البيت الكبير3،" أمام كل من أحمد بدير، ولوسى، وسوسن بدر، مجدى كامل، وريم بوشناق، وحجاج عبد العظيم، وطارق صبرى، ودنيا المصرى، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب. 
والمسلسل من تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر علي طريقتها الخاصة.. إيمان سلامة تحتفل بعيد ميلادها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا