ثقافة وفن

أحمد حلمي عن سر اختياره للكوميديا: "مكنتش عاوز أبدأ بأدوار مكلكعة"

تحدث الفنان أحمد حلمي عن سر اختياره لتقديم الأدوار الكوميدية في بداياته الفنية، حيث قرر أن يعرفه الجمهور بهذه النوعية من الأعمال ويبدأ في تكوين قاعدة جماهيرية له.

وقال حلمي خلال لقاءه مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية Dmc، إنه أراد أن يكون جماهيرية من خلال عدة أعمال سينمائية أطلق عليها لقب القاعدة المضمونة.

وأضاف أن أحد هذه الأفلام هو "زكي شان" موضحًا: "محبتش أبدأ بأدوار مكلكعة وقولت هبدأ بالأدوار الرومانسية الكوميدية، لأني بعشقها، والفيلم بينزل وبنشوف لو عجب الجمهور بنكرر تاني".

يشار إلى أن النجم أحمد حلمى، قدم أخر أعماله فيلم "خيال مآته"، وحقق نجاحاً ملحوظاً في السينمات، وشارك في بطولته كل من منة شلبى، حسن حسنى، وبيومى فؤاد، وعدد كبير من الفنانين، تـأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد حلمي عن سر اختياره للكوميديا: "مكنتش عاوز أبدأ بأدوار مكلكعة" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا