ثقافة وفن

"بعشق التراب اللي بتمشي عليه".. حمو بيكا يقبل يد والدته ويوجه لها رسالة محبة

شارك المطرب حمو بيكا جمهوره صورة جديدة له عبر حسابه بموقع الصور الشهير "إنستجرام".

وظهر حمو بيكا بالصورة برفقة والداته حيث وجه لها رسالة ملئية بالحب وعلق قائلاً: "ربنا يخليكي لينا يا ست الكل وما يحرمنا منك أبدًا.. إحنا بنعشق التراب اللي بتمشي عليه".

في سياق آخر أحتفل خمو بيكا مؤخرًا بعقد قرانه علي فتاة خارج الوسط الفني ، وأحيا الحفل عدد من المطربين منهم حسن شاكوش، الذي غنى عددًا من أغنياته الشهيرة، بينها "بنت الجيران" ، "ولغبطيطا"، "وداع يا دنياوداع"، كما غنى أيضا محمود الليثي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "بعشق التراب اللي بتمشي عليه".. حمو بيكا يقبل يد والدته ويوجه لها رسالة محبة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا