ثقافة وفن

انفصال كاردي بي عن زوجها offset

اعلنت مغنية الراب الامريكية كاردي بي انفصالها عن زوجها المغني الشهير offset ، مؤكدة ان علاقتهما تدهورت للغاية واصبحت الحياة لا تطاق.

وقالت كاردي بي بحسب ما جاء في موقع Et الاجنبي ان حياتها مع offset اصبحت مليئة بالدراما ، مشيرة الى ان الناس طوال الوقت يطلقون عليها الشائعات عنها وعنه.

وتقدمت كاردي بي بطلب الطلاق الى احد المحاكم الامريكية منذ ايام من اجل انهاء الاجراءات. يشار الى ان كاردي بي و offset تزوجا في سبتمبر ٢٠١٧ واعلن زواجهما في يونيو ٢٠١٨ ولديهما ابنة وحيدة وهي kulture.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر انفصال كاردي بي عن زوجها offset على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا