ثقافة وفن

بهذه الكلمات.. محمد محمود عبدالعزيز يهنئ زوجته بعيد ميلادها


حرص الفنان محمد محمود علي تهنئة زوجته بعيد ميلادها الذي يحل اليوم الخامس عشر من شهر سبتمبر.

حيث نشر صورة جمعتهما عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ووجه لها رسالة ملئية بالحب وكتب : كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي ، مش قادر اشرحلك كم أنتي مهمة بالنسبة لي ، أحبك يا حبيبتي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز الدرامية مشاركته في مسلسل "قيد عائلى" وهو من إنتاج "فنون مصر" وإخراج "تامر حمزة"،وبطولة عزت العلايلي، صلاح عبدالله،بوسي،ميرڤت أمين منة فضالي ، ريم البارودي ، ميريهان حسين، محمد نجاتي، نضال الشافعي، سيمون.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بهذه الكلمات.. محمد محمود عبدالعزيز يهنئ زوجته بعيد ميلادها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا