ثقافة وفن

نورهان شعيب تروج للجزء الثاني من مسلسل "قوت القلوب"


روجت الفنانة نورهان شعيب للجزء الثاني من مسلسل " قوت القلوب".

حبث نشرت صور جديدة لها عبر حسابها بموقع إنستجرام ، وأعلنت عن مواعيد عرضه قائله :" قوت القلوب من السبت للأربع الساعة التاسعة مساءً علي قناة الحياة".

قوت القلوب" يشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم "ماجدة زكي، سهر الصايغ، خالد زكي، رانيا فريد شوقي، إسلام جمال، كارولين خليل، هايدي رفعت، وتأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج سينرجي".

والجدير ذكره أن نورهان تواصل تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد والتي يحمل اسم " كواليس" ، ويشارك بالمسلسل هيدم كرم وكريم الحسيني وآخرين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نورهان شعيب تروج للجزء الثاني من مسلسل "قوت القلوب" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا