ثقافة وفن

"الفجر الفني" يكشف الحالة الصحية للمخرج مراد منير بعد إصابته بجلطه في المخ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "الفجر الفني" يكشف الحالة الصحية للمخرج مراد منير بعد إصابته بجلطه في المخ في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت نجلة المخرج مراد منير ، عن حالته الصحية بسبب إصابتة بجلطه في المخ، ونقله إلى العناية المركزة بمستشفى الشبراويشي في الدقي.

وكتبت نوارة مراد منير منشور تكشف ، حالة والدها قائلة: "بابا تعبان، وفي العناية المركزة، بس معنوياته كويسة وبيتكلم ويهزر، أرجوكم ادعوا له يخف ويبقى كويس، وشكرًا بجد لكل حد سأل واهتم".

يشار إلي أن الفنانة ماجدة منير شقيقة مراد منير كشفت عن الحالة الصحية له، مشيرة إلى أنه يتواجد حاليًا داخل المستشفى، وأن الأطباء قالوا أن تشخيص حالته الصحية سيتم بعد مرور 48 ساعة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "الفجر الفني" يكشف الحالة الصحية للمخرج مراد منير بعد إصابته بجلطه في المخ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا