ثقافة وفن

من داخل غرفة نومها.. رانيا منصور بالروب عقب زواجها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر من داخل غرفة نومها.. رانيا منصور بالروب عقب زواجها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - خضعت الفنانة رانيا منصور لجلسة تصوير جديدة لها بالروبوذلك عقب واجها بأيام قليله عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "منصور" بإطلالة متألقة بالروب على سريرها ومثيرة، وكانت بشعر منسدل على كتفها وميك أب صاخب وتفاعل الجمهور مع الصور من خلال خاصية لتعليقات وكانت أبرزها "منورة والله صباح الخير عليكي"،"إيه فايدة الصور ديه".

يذكر أن آخر أعمال رانيا منصور، مسلسل "نصيبى وقسمتك" فى حكاية "بدلة جديدة" مع شريف سلامة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر من داخل غرفة نومها.. رانيا منصور بالروب عقب زواجها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا