ثقافة وفن

عمرو الخضري لـ دوت الخليج: سعيد بالتعاون مع هيفاء وهبي

عبّر الموزع عمرو الخضري، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة هيفاء وهبي في أغنية جديدة تستعد لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

قال عمرو الخضري، في تصريح لـ "دوت الخليج": "سعيد جدًا بالتعاون من الفنانة هيفاء وهبي ومتحمس لطرح الأغنية الجديدة معها وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، فهي أغنية مختلفة وجديدة".

 أضاف قائلًا: "الأغنية  من كلمات الشاعر عمرو المصري، ولحن سامر أبو طالب، وتوزيعي".

 شارك الموزع عمرو الخضري، في ألبوم الفنانة أصالة الأخير الذي يحمل إسم "في قربك" بأغنية "حيطة سد"، ويعد هذا التعاون هو الاول بينهما.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عمرو الخضري لـ دوت الخليج: سعيد بالتعاون مع هيفاء وهبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا