ثقافة وفن

بعد صورتها بالمايوه .. الجمهور يهاجم دنيا عبد العزيز

هاجم عدد من رواد السوشيال ميديا الفنانة دنيا عبد العزيز، وذلك بعد نشرها صورة لها بالمايو من خلال حسابها الرسمي على "الإنستجرام"، والتي علقت عليها قائلة :" ضائعة من غيرك يا أمي".

قام البعض بمهاجمتها من خلال التعليقات كالتالي :"لا هوا واضح من الاستجمام".

بينما قام البعض الأخر بالدعاء لوالدتها بالرحمة والمغفرة، قائلين :"الله يرحمها و يصبرك" و"الله يرحمها ويرحم أمواتنا وأموات المسلمين جميعا. ربنا يصبر قلبك".

كما حرص عدد من النجوم على مواساتها، كان من بينهم الفنانة رانيا ياسين، وهاجر الشرنوبي، والإعلامية ريهام سعيد، وشيرين حمدي، وعدد أخر من الفنانين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد صورتها بالمايوه .. الجمهور يهاجم دنيا عبد العزيز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا