ثقافة وفن

سيلينا جوميز تحقق 170 مليون مشاهدة في أسبوع بـ كليب ice cream ..فيديو

حقق كليب 'Ice Cream للنجمة العالمية سيلينا جوميز وblack pink رقما قياسيا بتحقيق 170 مليون مشاهدة بعد مرور اسبوع على طرحه عبر موقع يوتيوب.

وظهرت سيلينا جوميز في بداية الكليب كبائعة "آيس كريم"، بينما ظهرت عضوات  black pink وهن يلعبن ويمازحن بعضهن البعض في أجواء مبهجة ومرحة.

واتخذت سيلينا جوميز إجراءً قضائيًا ضد إحدى شركات ألعاب الهاتف المحمول التي تحمل اسم Clothes Forever — Styling Game برفع دعوى تطالب بتعويض 10 ملايين دولار أمريكي بسبب استخدام صورتها واسمها دون الحصول على إذن منها. 

وأكدت سيلينا جوميز خلال عريضة الدعوى أن شركات الالعاب لم تسألها او تحصل على اذن منها او تخبرها باستخدام حقوق الدعاية لها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سيلينا جوميز تحقق 170 مليون مشاهدة في أسبوع بـ كليب ice cream ..فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا