ثقافة وفن

نوستالجيا الذكريات تعيد أمل عرفه لهذه اللحظات مع فيروز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نوستالجيا الذكريات تعيد أمل عرفه لهذه اللحظات مع فيروز في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  عبّرت الممثلة السورية ​أمل عرفة​ عن فرحتها بعد زيارة الرئيس الفرنسي ​إيمانويل ماكرون​ للسيدة ​فيروز​ في منزلها بالرابية وتقليدها أرفع وسام فرنسي وهو وسام جوقة الشرف الأعلى.

ونشرت أمل صورة قديمة بالأبيض والأسود لها بدت فيها إلى جانب فيروز وهو ما أثار ذهول متابعيها الذين لم يصدق بعضهم أنها حقيقية، وعلقت عليها :"وحدن بيبقوا.. وبصوتها كل الدنيا".

وكانت السيدة فيروز قد تصدرت التريند بعد نشر صورها برفقة الرئيس الفرنسي  وهي واقفة وترتدي عباءة علم لاحقاً أنها من تصميم المبدع اللبناني إيلي صعب وكانت البسمة تزين وجهها، ولا زالت تحتفظ برونقها وجمالها، كما ارتدت قناع الوجه الواقي التزامًا بالإجراءات الاحترازية بسبب انتشار ​فيروس كورونا​

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نوستالجيا الذكريات تعيد أمل عرفه لهذه اللحظات مع فيروز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا