الارشيف / ثقافة وفن

تأجيلات حفلات «الأضحى»: «الهضبة» لدواعٍ أمنية و«تامر» للتعافي و«شاكر» تأشيرة

لاقتراحات اماكن الخروج

مازالت قائمة تأجيلات النجوم لحفلاتهم فى موسم عيد الأضحى المبارك قائمة، فبعد أن قامت الفنانة أصالة بإلغاء حفلها، مُرجِعة السبب إلى أنه خارج عن إرادتهم، انضم إلى قائمة التأجيلات الفنان عمرو دياب، الذى كان مقرراً إقامة حفله، أمس، بالساحل الشمالى، وأرجعت الجهة المنظمة السبب إلى دواعٍ أمنية بسبب الأعداد الكبيرة، بعد نفاد تذاكر الحفل خلال ساعات من طرحها، ولإتاحة مكان آخر يتسع لجمهوره العريض، وقرر المنظمون تأجيل الحفل إلى الخميس المقبل.

وقال «الهضبة»، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى: «إنه نظراً للإقبال الجماهيرى الكبير على الحفل، تقرر نقله إلى مكان يتسع لعدد أكبر من الجمهور، يوم الخميس المقبل 30 أغسطس، وسيتم الإعلان عن المكان الجديد خلال 24 ساعة، ويمكنكم دخول الحفل بالتذكرة نفسها، ومن الممكن إلغاء التذكرة واسترداد ثمنها». وأعلنت الفنانة مايا دياب عن تأجيل حفلها، الذى كان مقرراً له رابع أيام العيد، بالساحل الشمالى، مُرجِعة ذلك إلى أسباب خارجة عن إرادتهم، ولم يتم تحديد موعد آخر للحفل. واكتفت الفنانة بالاعتذار للمتابعين لها، قائلة: «نظراً لأسباب خارجة عن إرادتنا، تقرر تأجيل حفل الليلة 24- 8، المقرر إحياؤه فى مصر بالساحل الشمالى، على أن يتحدد له موعد جديد، باعتذر من كل شخص كان موعود نلتقى الليلة، وإن شاء الله الموعد بيتحدد بأقرب وقت ممكن، وشكراً».

وبعد الأزمة الصحية التى تعرض لها مؤخراً، قرر الفنان تامر حسنى تأجيل موعد حفله فى نادى الشمس إلى الخميس المقبل، وذلك بعد مطالبة الطبيب المعالج له بالراحة، بعد فقدان صوته فى حفله الأخير لإصابة الأحبال الصوتية لديه، حتى يتعافى.

بينما أعلن الفنان هانى شاكر، على صفحته الرسمية، عن تأجيل حفله، الذى كان مقرراً إحياؤه فى لندن الجمعة المقبل، بمناسبة افتتاح أكاديمية الموسيقى العربية بمسرح «سميث سكوير»، مُرجِعاً ذلك إلى عدم حصول الفرقة الموسيقية للفنان على التأشيرة الخاصة بالدخول إلى لندن حتى يتم تحديد ميعاد جديد قريباً، موجهاً الشكر إلى القائمين على الحفل، مؤكداً أنهم بذلوا جهداً كبيراً فى الاستعداد له.