ثقافة وفن

بحضور الإعلاميين والفنانين .. تكريم فيروز نبيل فى مهرجان "ميس نايل"

كرم الإعلامي سامح عاطف رئيس مهرجان ميس نايل الإعلامية فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان فى دورته الثانية وبحضور وتكريم كوكبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين ونجوم المجتمع .

حضر حفل التكريم كل من النجم محمد الشقنقيري والإعلامية شذا شعبان والدكتورة إيمان أنيس والنجم شريف باهر والإعلامية داليا غازي والإعلامي محمد محي عامر والمطرب تامر سري وسيدة الأعمال داليا الجيار وكوكبة كبيرة من نجوم المجتمع .

وأشاد الجميع بالطلة المميزة للإعلامية فيروز نبيل حيث ارتدت فستان استايل مغربي من اللون الأسود والذهبي.

ومن المعروف عنها اهتمامها الدائم بالأزياء ومشهود لها دائما بالإطلالات المميزة، وقدمت العديد من حفلات عروض الأزياء والمهرجانات العربية والدولية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بحضور الإعلاميين والفنانين .. تكريم فيروز نبيل فى مهرجان "ميس نايل" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا