ثقافة وفن

هند صبري تسترجع ذكرياتها مع مهرجان فينيسيا السينمائي.. شاهد

نشرت الفنانة هند صبري مجموعة من الصور لها من مهرجان فينسبا السينمائي الذي مثلت فيه الوطن العربي العام الماضي.
وعلقت هند صبري عبر حسابها بإنستجرام قائلة "مثل هذا اليوم في العام الماضي .. كان لي الشرف أن أمثل العالم العربي في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي كعضوة لجنة تحكيم . اليوم تنطلق دورة جديدة في ظروف صعبة. أتمنى للمهرجان و منظميه كل التوفيق".

يذكر أن هند صبري شاركت في بطولة فيلم "الفيل الأزرق 2" مع الفنان كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ونيللي كريم وشيرين رضا من إخراج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد.

وتشارك هند صبري  فى دراما رمضان المقبل بمسلسل جديد، بعد غياب ثلاث سنوات عن الدراما، منذ أن قدمت مسلسل "حلاوة الدنيا"، ولم تفصح هند عن تفاصيل المسلسل، ولكنها صرحت باشتياقها الشديد للعودة إلى الدراما.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هند صبري تسترجع ذكرياتها مع مهرجان فينيسيا السينمائي.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا