ثقافة وفن

نانسي عجرم تعلق على زيارة مكارون لفيروز والجمهور "انتي فيروز العصر"

تحدثت الفنانة نانسي عجرم، على زيارة الرئيس الفرنسى ماكرون للنجمة اللبنانية فيروز، في منزلها صباح اليوم الثلاثاء وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

وشاىكت نانسي عجرم، صورة من الزيارة وعلقت عليها قائله: "‏ضحكة لبنان فيروز" وتفاعل الجمهور مع التغريدة قائلين: "انتي فيروز العصر" و"نانسي"و "صباح الخير يا قلبي".

يذكر أن الرئيس الفرنس ماكرون، توجه إلى منزل فيروز بالرابية بجانب العاصمة اللبنانية وءلك فور وصوله لبنان بالعاصمة اللبنانية عقب وصوله إلى لبنان أمس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نانسي عجرم تعلق على زيارة مكارون لفيروز والجمهور "انتي فيروز العصر" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا