ثقافة وفن

شاهد.. ياسمين صبري تثير الجدل بصورة مع شقيقها عبر "إنستجرام"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شاهد.. ياسمين صبري تثير الجدل بصورة مع شقيقها عبر "إنستجرام" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شاركت الفنانة ياسمين صبري، صورة جمعتها بشقيقها وذلك عبر خاصية الستوري على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ويعتبر هذا هو الظهور الثاني لياسمين صبري، مع شقيقها حيث شاركت صور منذ أيام قليلة جمعتها به وذلك على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "فرصة تانية" مع أحمد مجدي وهبة مجدي وعدد من الفنانين وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منافسا لعدد من الأعمال الرمضانية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد.. ياسمين صبري تثير الجدل بصورة مع شقيقها عبر "إنستجرام" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا