ثقافة وفن

سلاف قواخرجي توجه رسالة لفيروز عقب زيارة الرئيس الفرنسي لها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر سلاف قواخرجي توجه رسالة لفيروز عقب زيارة الرئيس الفرنسي لها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شاركت الفنانة سلاف فواخرجي، صورة للفنانة اللبنانية فيروز عقب تكريم الرئيس الفرنسي لها وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت "فواخرجي"، تعليقا على الصورة قائله: "فيروز أن نراك ونرى ضحكتك البهية هو تكريم لنا نحن وسعادة ننتظرها ولو كل سنة مرة فيروز وجودك كرم من الله وصوتك نعمة وحضورك وطن".

يذكر أن الرئيس الفرنسي قام بزيارة الفنانة اللبنانية فيروز وذلك أثناء زيارته للبنان وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعي حول ظهور فيروز مرة أخرى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سلاف قواخرجي توجه رسالة لفيروز عقب زيارة الرئيس الفرنسي لها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا