ثقافة وفن

قريباً.. دنيا ماهر ضيفة برنامج "معكم مني الشاذلي"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر قريباً.. دنيا ماهر ضيفة برنامج "معكم مني الشاذلي" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحل الفنانة دنيا ماهر، خلال الأيام المقبلة ضيفة الإعلامية مني الشاذلي في برنامجها الشهير "معكم مني الشاذلي"، المذاع علي قناة CBC.

حيث قامت مني الشاذلي، بنشر فيديو للفنانة دنيا ماهر، وهي تمازح أبطال مسلسل "بـ 100 وش"، وعلقت قائله: "نجلاء هتتهور وهتعملها بجد ولا ايه.. قريباً في معكم مني الشاذلي".

ومن المتوقع أن تتحدث دنيا عن نجاح مسلسل "بـ100 وش"، وأعمالها المقبلة.

يشار أن دنيا ماهر تواصل تصوير مشاهدها في فيلم "النمس والانس" والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي ومنة شلبي وشريف الدسوقي وصابرين، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

يذكر أن آخر اعمال دنيا ماهر، مسلسل "بـ100وش" وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، وشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قريباً.. دنيا ماهر ضيفة برنامج "معكم مني الشاذلي" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا